Ad Code

الرابطة الوهرانية للاسعاف والانقاذ ونشاطات الغوص البحري تتصدر منصة التتويج للغوص الحر


البطولة الوطنية للغوص الحر




مسبح غازي احمد بتلمسان 
رابطة وهران تكتسح منصة التتويج 

اللجنةالتقنية الجهوية للغوص الحر لرابطة وهران

 

الحمد لله وبفضل الله تمكنا من حصد اغلب الالقاب في مختلف الاختصاصات وتحطيم ارقام قياسية وطنية في البطولة الوطنية للغوص الحر بتلمسان .


حصدت الفرق الوهرانية للغوص الحر جل الميداليات حيث تمكنو من السيطرة على البطولة الوطنية بمجموع 15 ميدالية من 18 في كل الاختصاصات. 


نادي سيدي موسى بطل الجزائر بامتياز بفضل طقمه الفني بقيادة احمد بن عبورة والمشرف على الفريق بلال بن زاير قامو برسم إستراتيجية بالتنسيق مع مختصين في الصحة البدنية من تكوين فريق شاب و توفير للرياضيين كل ما يتطلب للتحضير الجيد  لهذا الحدث الوطني , حيث تمكنو من تحصيل المراتب الاولى في كل الاختصاصات التي شاركو فيها  DYN و DNF  .


نادي اكوابروفيسيونال وصيف بطل الجزائر لم يكن رقما سهلا حيث  تربع على عرش الغوص بالزعانف  DBF  و DYN  بفضل المدرب شاهين حبشي واهتمام من طرف رئيس النادي امستار ابراهيم بارمادة من الرياضين ذو خبرة في الغوص الحر .


نادي ملتقى الرياضيين تمكن من التربع على عرش  STA فئة النساء بفضل المشرف على الفريق عمي علي كارمن و اهتمام رئيس النادي اوراي كادي بالرياضين وتوفير لهم كل مستلزمات الراحة والايواء الجيد مما مكنهم من حصد مدالتين ذهبية وفضية .


تمكن نادي مونتي كارلو من الظفر بميداليتين فضيتين في STA و DNF  بقيادة مدربهم غلام عبد القادر وارمادة من خيرة المدربين ، لولا تعثر غالي الحبيب وزنازل هواري الذي كنا معولين عليهم في STA لكان لهاذا الفريق كلام اخر .


نادي نجوم بوتليليس في مشاركته الاولى في البطولة الوطنية اكتفى بميدالية برونزية في DNF  , بعد تعثره في اليوم الأول من المنافسة في DBF لم يتمكن مهدي عبابسة المعول عليه بتحطيم رقم قياسي وطني من القيام بالبروتوكول النهاية .


نادي الرياضة الزرقاء الذي عودنا على تحطيم الارقام القياسية والتفوق في اغلب التخصصات  STA DBF DNF بفضل مدربهم علي عمار بهيدة و رئيس النادي  بوعقلين محمد لم يكونو محضوضين في هذه المنافسة بسام رياض بطل الجزائر في البطولة الوطنية السابقة وتالقه في الجولة الاولى في البطؤلة الولائية لم يكن في يومه هو و الدكتور عبد الرحمن مرسلي صاحب الارقام القياسية في STA .


 نادي نوتيليس بمشاركته برياضية واحد لم يتمكن من قول كلمته في هذه البطولة بسبب تعثر هنان صارة في اليوم الاول في DBF  الى انها لم تتمكن من التركيز بشكل جيد في STA انشاء الله في مناسبات اخرى ستتمكن من تحقيق رقم قياسي جديد .

  

نادي CSAUO بمشاركته برياضي واحد هشام عباس فضل على تأكيد رقمه وعدم المغامرة والمهم المشاركة مع الأبطال  .

 

البطولة الوطنية الغوص الحر


اشكر كل من ساهم في هذا التتويج من بعيد اومن قريب

 ونفتخر بكل الرياضين على الروح الرياضية واحترافيتهم طوال مدة البطولة الوطنية .


اشكر كل الماطرين والمدربين والمسيرين لكل النوادي على كل المجهودات المبدولة في تطوير هذه الرياضة والتلاحم معا  لهدف واحد . 



كان لي الشرف على العمل معكم كفريق واحد . 


اشكر المكتب التنفيدي والمدير التقني ورئيس الرابطة على كل الدعم و الثقة وتوفير لنا كل الضروف للنجاح في تحقيق  اهدافنا في تطوير رياضة الغوص الحر .


CTR apnée Oran


تحية خاصة للجنة الوطنية للغوص الحر المنظمة لهذا الحدث الوطني والحكام الفيديراليين الذين ساهمو في انجاح البطولة الوطنية . 






نشكر لجنة التحكيم الذين بذلوا مجهودات في تسيير الحدث و السهر على سلامة الرياضيين .



نشكر كل اعظاء المكتب الفديرالي و رئيس الاتحادية الجزائرية للانقاذ والإسعاف ونشاطات الغوص البحري على دعمهم المتواصل في تطوير رياضة الغوص الحر ، إلى جانب النوادي التي لبت الدعوة و كانت في المستوى الراقي لقيم الرياضة و احترافية كبيرة في التحضير لمثل هاته المنافسات.



مازلنا بحاجة الى العمل اكثر وتطوير مستوانا لمجابهة المستوى العالمي لرفع الراية الوطنية في المحافل الدولية انشاء الله. 




Kerkeb Mohamed Amine

                                     محمد أمين كركب   

                        رئيس لجنة الغوص الحر بوهران       

           

Post a Comment

0 Comments